banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

غراس الثوم يحتاج إلى استخدامها في بيئة مناسبة

- Feb 05, 2018 -

1 درجة الحرارة

تفضيلات الثوم بيئة باردة ، ونمو درجة حرارة مناسبة هو 12 ~ 25 ℃. الثوم تنتشر درجة الحرارة الدنيا من 3 ~ 5 ℃ ، تنبت أسرع من 12 ℃ ، 20 ℃ هي درجة الحرارة المثلى لإنبات. درجة الحرارة المثلى لنمو البادرات هي 14 ~ 20 ℃ ، البادرات لديها 4 ~ 5 أوراق ، درجة الحرارة فوق 16 ℃ ، درجة الحرارة المناسبة 15 ~ 20 ℃ ، درجة الحرارة المناسبة 20 ~ 25 ℃ ، إذا كانت درجة الحرارة عالٍ جدًا ، يتوقف اللمبة عن النمو وينتقل إلى النوم.

الثوم هو أيضا نوع الجسم الأخضر. الإنبات العام للثوم إلى مرحلة الشتلات ، في حالة 0 ~ 4 ℃ درجة الحرارة المنخفضة ، بعد 30 إلى 40 يوما من خلال مرحلة vernalization.

2 ، الضوء

الثوم هو نبات طويل اليوم ، في 12 ساعة من أشعة الشمس ودرجة حرارة 15 ~ 20، ، الجزء العلوي من برعم على الجذع الذي تحول إلى التمايل برعم زهرة السريع الانشطار.

تطوير الثوم ، بالإضافة إلى درجة الحرارة ، وتأثيرات الضوء ، ولكن أيضا مع الظروف الغذائية. مثل هذا النوع من البتلة هو صغير جدا ، التربة الخصبة ، تزرع في وقت متأخر جدا ، والكثافة كبيرة جدا ، والمياه غير كافية ، وما إلى ذلك ، من المرجح أن تشكل دون الثوم الطحالب أو الثوم رئيس واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب تشكيل رأس الثوم أشعة الشمس الطويلة. تحت أشعة الشمس القصيرة ، تنوع الأصناف المشتركة فقط الأوراق الجديدة ولا يمكن أن تشكل المصابيح. ومع ذلك ، هناك أيضا أنواع محددة من متطلبات دورة خفيفة ليست صارمة.

3 ، الرطوبة

أوراق الثوم هي نوع الإيكولوجية مقاومة للجفاف ، ولكن الجذر في التربة الضحلة ، والقدرة على امتصاص الماء ضعيفة ، لذلك يجب الحفاظ على نمو الخضري المبكر ، والتربة رطبة ، لمنع التربة التجفيف. خاصة في استطالة الساق والبصات المنتفخة ، يجب أن تبقي التربة رطبة ، لمنع التجفيف الزائد للتربة. خاصة في إستطالة الساق والمصابيح المنتفخة ، تتطلب المزيد من الماء ، تتطلب التربة للحفاظ على رطوبة في كثير من الأحيان. إلى المصابيح المتأخرة ، يجب السيطرة على الري للحد من رطوبة التربة ، من أجل تعزيز نضج المصباح وتحسين استقرار التخزين ، وذلك لتجنب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة ، نقص الأكسجة الناجم عن بتلات العنق (pseudostem base) ، جلد الثوم الأسود ، وبالتالي تقليل جودة.

4 ، تغذية التربة

زارع الثوم لزرع الثوم ، وأنواع التربة ليست صارمة ، ولكن الجذور الضعيفة والغنية في الدبال والطين الخصبة هو الأفضل. تهوية فضفاضة ، واحتباس الماء وتصريف التربة القوية ، ومناسبة لنمو بصيلة والتنمية ، والثوم كبير وأنيق ، ونوعية جيدة ، وعالية العائد. زراعة التربة الرملية الثوم حار ، والملمس فضفاضة ، وتخزين التعصب. درجة الحموضة المناسبة للتربة هي pH6 ~ 7 ، تصبح النهايات الحمضية أكثر سمكاً ، لإيقاف النمو ، حيث أن الأنواع القلوية المفرطة يسهل تعفنها ، والرؤوس الصغيرة والبرسيم الواحد يزيد ، ويقلل من الإنتاج.

عندما نستخدم ثوم بذر الثوم ، يجب على مصنعي بزار الثوم الأوتوماتيكي أن يفهموا متطلبات بيئة الزراعة الأربعة المذكورة أعلاه ، إلى أقصى حد للثوم لخلق هذه البيئة ، آمل أن يكون زرع الثوم الخاص بك هو الطريق