banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

الثوم الغراس يحتاج إلى أن تستخدم في بيئة مناسبة

- Feb 05, 2018 -

1، درجة الحرارة

تفضيلات الثوم بارد ظروف البيئة، ونمو درجة حرارة مناسبة هو 12 ~ 25 ℃. الثوم تنتشر درجة الحرارة الدنيا من 3 ~ 5 ℃، تنتشر أسرع من 12 ℃، 20 ℃ هو درجة الحرارة المثلى لإنبات. درجة الحرارة المثلى للنمو الشتلات هو 14 ~ 20 ℃، الشتلات لديها 4 ~ 5 الأوراق، ودرجة الحرارة فوق ~ 16 ℃، ودرجة الحرارة المناسبة هي 15 ~ 20 ℃، ودرجة الحرارة المناسبة هي 20 ~ 25 ℃، إذا كانت درجة الحرارة عالية جدا، لمبة توقف النمو ويذهب إلى النوم.

الثوم هو أيضا نوع الجسم الأخضر. الإنبات الثوم العام إلى مرحلة الشتلات، في حالة 0 ~ 4 ℃ درجة حرارة منخفضة، بعد 30 إلى 40 يوما أنه من خلال مرحلة فيرناليزاشيون.

2، ضوء

الثوم هو النبات لمدة طويلة، في 12 ساعة من أشعة الشمس و 15 ~ 20 ℃ درجة الحرارة، والجزء العلوي من برعم على الجذعية التي تحولت إلى زهرة برعم التمايز الانصهار السريع.

تطوير الثوم، بالإضافة إلى درجة الحرارة، والآثار الخفيفة، ولكن أيضا مع الظروف التغذوية. مثل هذا النوع من البتلة صغيرة جدا، التربة العقم، وزرع متأخرا جدا، وكثافة كبيرة جدا، والمياه غير كافية، وما إلى ذلك، من المرجح أن تشكل دون الطحلب الثوم أو الثوم رئيس واحد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تشكيل رئيس الثوم يتطلب أشعة الشمس الطويلة. تحت أشعة الشمس القصيرة، أصناف مشتركة تفرق فقط أوراق جديدة ولا يمكن أن تشكل المصابيح. ومع ذلك، هناك أيضا أصناف سابقة من متطلبات دورة ضوء ليست صارمة.

3، الرطوبة

أوراق الثوم هي نوع بيئي مقاوم للجفاف، ولكن الجذر في التربة الضحلة، والقدرة على امتصاص الماء ضعيفة، والنمو الخضري في وقت مبكر جدا، يجب أن تبقى التربة رطبة، لمنع التربة الإفراط في التجفيف. خصوصا في استطالة الجذعية وانتفاخ المصابيح، يجب أن تبقي التربة رطبة، لمنع التربة الإفراط في التجفيف. خصوصا في استطالة الجذعية وانتفاخ المصابيح، تتطلب المزيد من المياه، تتطلب التربة للحفاظ على رطبة في كثير من الأحيان. إلى أواخر المصابيح، يجب التحكم في الري للحد من رطوبة التربة، من أجل تعزيز لمبة النضج وتحسين الاستقرار التخزين، وذلك لتجنب ارتفاع في درجة الحرارة والرطوبة، نقص الأكسجة الناجمة عن الرقبة الفاسدة (بسيودوستيم قاعدة) بتلات والثوم الجلد الأسود، وبالتالي تقليل جودة.

4، تغذية التربة

الثوم زارع لزراعة الثوم، وأنواع التربة ليست صارمة، ولكن الجذور الضعيفة، غنية في الدبال والخصبة الطمث هو أفضل. تهوية فضفاضة، واحتباس الماء والصرف من التربة القوية، ومناسبة لنمو لمبة والتنمية، والثوم كبيرة وأنيق، ونوعية جيدة، وارتفاع الغلة. التربة الرملية زراعة الثوم حار، والملمس فضفاضة، والتعصب التخزين. درجة الحموضة التربة المناسبة هي PH6 ~ 7، و بيراسيد ينتهي تصبح سمكا، لوقف النمو، الإفراط في القلويات الأنواع سهلة لتعفن، رؤساء الصغيرة و البرسيم واحد زيادة، تقليل الإنتاج.

عندما نستخدم الثوم بزار زرع الثوم، يجب التلقائي تماما الشركات المصنعة للبذر الثوم فهم متطلبات البيئة زراعة أربعة المذكورة أعلاه، إلى أقصى حد للثوم لخلق هذه البيئة، وآمل زراعة الثوم الخاص بك يمكن أن يكون الطريق الذهاب أطول